المصدر الأول لاخبار اليمن

مليشيات “النخبة الشبوانية” تقمع اعتصام للمواطنين أمام منشأة بلحاف

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية   منعت مليشيات النخبة الشبوانية التابعة للإمارات صباح اليوم الأحد أبناء مدينة رضوم من الاعتصام أمام بوابة منشأة بلحاف في المديرية.   وقال مواطنون إن النخبة الشبوانية اعترضت حشودهم الكبيرة المتجهة نحو منشأة بلحاف للمطالبة بربط الكهرباء لمناطقهم حسب وعود المحافظ المعين من قبل الرئيس المستقيل هادي لهم.   وأكد المواطنون […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

 

منعت مليشيات النخبة الشبوانية التابعة للإمارات صباح اليوم الأحد أبناء مدينة رضوم من الاعتصام أمام بوابة منشأة بلحاف في المديرية.

 

وقال مواطنون إن النخبة الشبوانية اعترضت حشودهم الكبيرة المتجهة نحو منشأة بلحاف للمطالبة بربط الكهرباء لمناطقهم حسب وعود المحافظ المعين من قبل الرئيس المستقيل هادي لهم.

 

وأكد المواطنون أن مليشيات النخبة فتحت عليهم النار ومنعتهم من التقدم نحو البوابة لتنفيذ الاعتصام في تعد واضح عليهم وانكشاف حقيقة النخبة التي تدي وقوفها مع المجتمع وليس عليه.

 

وعبر المواطنون عن استياءهم واستنكارهم من تصرفات المليشيات التي أظهرت مدى حقدها على أبناء المحافظة حيث يعيش أبناء مديرية رضوم في ظلام دامس بينما يستنزف الأحمر والإمارات ثروات شبوة النفطية دون توفير الخدمات لأبناء المنطقة.

قد يعجبك ايضا