المصدر الأول لاخبار اليمن

بروفيسور يمني:التحالف اثبت فشله في اليمن وعلى القوى السياسية البحث عن البديل

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أكد الناشط السياسي البروفيسور اليمني، الدكتور أحمد الدبعي، أن التحالف السعودي الإماراتي فشل في اليمن، بعد اربع سنوات من إعلانه التدخل لاستعادة حكومة هادي الهاربة في الرياض.    ودعا الدكتور “الدبعي” كافة “القوى السياسية اليمنية التي راهنت على التحالف، أن تجد بديلا لها، بعد أن تأكد للعالم كله أن […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


أكد الناشط السياسي البروفيسور اليمني، الدكتور أحمد الدبعي، أن التحالف السعودي الإماراتي فشل في اليمن، بعد اربع سنوات من إعلانه التدخل لاستعادة حكومة هادي الهاربة في الرياض.

 

 ودعا الدكتور “الدبعي” كافة “القوى السياسية اليمنية التي راهنت على التحالف، أن تجد بديلا لها، بعد أن تأكد للعالم كله أن التحالف له مشروع مختلف تماما، وأن الرهان عليه لاستعادة الدولة رهان ميت، وليس خاسر فقط !”. حسب وصفه.

 

 وقال الدبعي، في منشورات له على وسائل التواصل الاجتماعي، إنه “ليس عيبا الإعتراف بالخطأ ولو كان كارثيا”. مؤكدا أن “العيب فقط بالمكابرة والتدليس على الشعب اليمني !!.

 

وأشار الدبعي في منشور أخر، إلى المبادرة الخليجية، التي رعتها السعودية، بين الأحزاب اليمنية، وتم التوقيع عليها، في الــ 21 من نوفمبر 2011، في الرياض. واصفا اياها بـ”الضحكة الخليجية لإفشال عملية التغيير في اليمن”.

 

وقال الدبعي، “ضحك علينا الخليجيون بالمبادرة الخليجية، وأفشلوا محاولة التغيير والذهاب لعصر جديد ننتج فيه دولة حقيقة محترمة وقوية”.

 

وأكد البروفيسور “الدبعي” أن الخليجيين من خلال هذه المبادرة علموا على “إعادة إنتاج كل خيباتنا، وبشكل أقبح!”. وأضاف الدبعي قائلا: “كانت هفوة الأحزاب التي لا تغتفر، وكانت الفلوس التي لعبت بكل الساسة، وأدخلونا هذا النفق الحالك”. حسب وصفه.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com