المصدر الأول لاخبار اليمن

تفعيل الدبلوماسية لكسر العزلة المفروضة على اليمن

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// حددت الرؤية الوطنية أهدافها بشكل واضح وجلي وبما يلبي تطلعات أبناء الشعب اليمني من الدفاع والأمن إلى التنمية وإعادة الاعمار_ وصولاً إلى إعادة رسم العلاقات والسياسات الخارجية مع دول العالم.   وغاية الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في محور السياسة الخارجية والأمن القومي :”منظومة أمن قومي تحمي مصالح اليمن وتضمن سيادة […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
حددت الرؤية الوطنية أهدافها بشكل واضح وجلي وبما يلبي تطلعات أبناء الشعب اليمني من الدفاع والأمن إلى التنمية وإعادة الاعمار_ وصولاً إلى إعادة رسم العلاقات والسياسات الخارجية مع دول العالم.

 

وغاية الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في محور السياسة الخارجية والأمن القومي :”منظومة أمن قومي تحمي مصالح اليمن وتضمن سيادة واستقلال قراره، في ظل علاقات خارجية فعالة، تخدم المصالح العليا للوطن، وتقوم على مبادئ التكافؤ والاحترام المتبادل والمصالح المشتركة”.

 

وركزت الرؤية في محور السياسية الخارجية والأمن القومي على تفعيل وتعزيز دور الدبلوماسية اليمنية في مواجهة العزلة المفروضة على اليمن، وتطوير علاقات الجمهورية اليمنية مع دول العالم على أساس المصالح المشتركة والعمل على توفير سبل حمايتها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com