المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل العشرات بصفوف التحالف بينهم قيادات عسكرية بنيران يمنية في البقع

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // لقي العشرات في صفوف قوات التحالف مصرعهم واصيب آخرين بينهم قيادات عسكرية اليوم الإثنين ، بنيران الجيش اليمني في البقع  بجبهة نجران. وأكد مصدر عسكري ميداني أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من كسر زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي في البقع من ثلاثة مسارات موقعة بهم خسائر كبيرة في […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

لقي العشرات في صفوف قوات التحالف مصرعهم واصيب آخرين بينهم قيادات عسكرية اليوم الإثنين ، بنيران الجيش اليمني في البقع  بجبهة نجران.

وأكد مصدر عسكري ميداني أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من كسر زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي في البقع من ثلاثة مسارات موقعة بهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري.

ولفت المصدر إلى سقوط العشرات من مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح بينهم قيادات عسكرية وتدمير آلية عسكرية لهم خلال التصدي للزحف في البقع.

وتأتي هذه الخسائر بعد تعرضهم لانتكاسة دامية أمس الأحد خلال كسر قوات الجيش واللجان الشعبية زحف لهم في الحماد وخسائر , إضافة لجملة من الخسائر الكبيرة في الأرواح والعتاد العسكري التي تعرضوا لها أمس الأول خلال كسر الجيش واللجان الشعبية لثلاثة زحوفات في الحماد والربعة بالأجاشر وقبالة السديس دون تحقيق أي تقدم .

قد يعجبك ايضا