المصدر الأول لاخبار اليمن

الإفراج عن 47 سجينا من المغرر بهم في عمران

عمران//وكالة الصحافة اليمنية// أفرجت الأجهزة الامنية بمحافظة عمران اليوم عن 47 سجينا من المغرر بهم في صفوف التحالف ، تنفيذا لتوجيهات السيد عبدالملك الحوثي بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.   وأكد محافظ عمران فيصل جعمان حرص واهتمام قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى بقضايا السجناء ، بهدف تعزيز اللحمة الوطنية وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان. […]

عمران//وكالة الصحافة اليمنية//
أفرجت الأجهزة الامنية بمحافظة عمران اليوم عن 47 سجينا من المغرر بهم في صفوف التحالف ، تنفيذا لتوجيهات السيد عبدالملك الحوثي بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

 

وأكد محافظ عمران فيصل جعمان حرص واهتمام قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى بقضايا السجناء ، بهدف تعزيز اللحمة الوطنية وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

 

ودعا المفرج عنهم العودة إلى مناطقهم مواطنين صالحين لهم حقوق وعليهم واجبات والنأي بأنفسهم عن من باعوا الوطن ، والوقوف إلى جانب المدافعين عن اليمن وأمنه واستقراره.

 

من جانبه أوضح مدير امن المحافظة العميد العربجي ورئيس اللجنة المكلفة من وزارة الداخلية العميد خالد الشمام ، الجهود المبذولة من قبل اللجنة في سبيل الإفراج عن 47 سيجن من من المغرر بهم ممن كانوا في صف العدوان .

 

من جانبه دعا وكيل وزارة الداخلية المساعد العميد علي حسين الحوثي رئيس اللجنة الفرعية لمتابعة أوضاع السجون والسجناء للإستفادة من هذا العفو والعودة للعمل بين أهاليهم ضمن الصف الوطني بعيدا عن عمليات الاستقطاب والإغراءات التي يحاول من خلالها العدو خداعهم والزج بهم في أتون الارتزاق والمهانة وخيانة الوطن.

 

من جانبهم عبر المفرج عنهم عن تقديرهم لقرار العفو العام والإفراج عنهم.. مؤكدين أنهم سيكونون في صف الوطن ضد العدوان ولن ينجروا مرة أخرى وراء قوى العدوان.

قد يعجبك ايضا