المصدر الأول لاخبار اليمن

ناشط جنوبي :أبناء المهرة لن يفرطوا بالسيادة الوطنية وسيصعدون من نضالهم لمواجهة ميليشيا السعودية

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // قال سميح علي نصيب نائب رئيس اللجنة الاعلامية لاعتصام أبناء المهرة السلمي إن أبناء المهرة لن يفرطوا في سيادة الوطن، متوعدا بتصعيد الاحتجاجات السلمية في مديرية حوف.   وأضاف نصيب في كلمة له أمام محتجين في سوق مديرية حوف، عصر أمس الخميس، أن على الجميع أن يكونوا صفا واحدا […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


قال سميح علي نصيب نائب رئيس اللجنة الاعلامية لاعتصام أبناء المهرة السلمي إن أبناء المهرة لن يفرطوا في سيادة الوطن، متوعدا بتصعيد الاحتجاجات السلمية في مديرية حوف.

 

وأضاف نصيب في كلمة له أمام محتجين في سوق مديرية حوف، عصر أمس الخميس، أن على الجميع أن يكونوا صفا واحدا دون كلل ولا ملل حتى تحقيق مطالب أبناء المهرة بشكل عام وأبناء حوف بشكل خاص.

وتابع نصيب: هذه الأرض التي ضحى من أجلها أجدادنا من أجلنا وخلدهم التأريخ في الدفاع عنها، وتقع على عاتقنا مسؤولية وطنية تتمثل في حماية سيادة البلاد وأمن المهرة وسلامتها.

 

وأشار سميح نصيب إلى أن المهرة وعلى مدى التأريخ لا تقبل بالضيم، قائلا إن حوف “بحر ولن تقبل الجيف”.

 

وكانت مديرية حوف، قد شهدت أمس الخميس تظاهرة رافضة للتحركات السعودية الأخيرة في مديرية حوف، يليها اعتصاما مفتوحا أمام بوابه منفذ صرفيت اعتبارا من عصر غد الجمعة، للمطالبة بخروج المليشيات السعوديه ومدرعاتهم، وتسليم المنفذ الى قوات الجيش والأمن التابعة للشرعية.

قد يعجبك ايضا