المصدر الأول لاخبار اليمن

مشاهد سقوط سلسلة جبلية واسعة في نجران

مشاهد سقوط سلسلة جبلية واسعة في نجران

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

نشر الإعلام الحربي التابع للجيش اليمني واللجان الشعبية مشاهد فيديو وصورا فوتوغرافية لعملية هجومية واسعة نفذتها في نجران، الجمعة، وحدات متخصصة من الجيش واللجان، وانتهت بالسيطرة على سلسلة جبلية قبالة السديس.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي لحظات عملية الاقتحام بعد عمليات استطلاع ورصد لتمركز مرتزقة الجيش السعودي ودشمهم وتحصيناتهم، قبل أن يجرى استهدافها بشكل مكثف ومركز، تمهيدا لبدء عمليات وحدات الاقتحام والسيطرة.

مشاهد الإعلام الحربي، وثقت أيضاً عمليات الاشتباك مع مرتزقة الجيش السعودي ومقتل وجرح أعداد كبيرة منهم، وهروب من تبقى يجرون أذيال الهزيمة تاركين مواقعهم المحصنة وعتادهم الحربي الكبير والمتنوع غنيمة للجيش واللجان.

وبجانب توثيق الإعلام الحربي مشاهد هجوم الجيش واللجان على مواقع العدو والسيطرة عليها وتأمينها والتمركز فيها والانتقال إلى المواقع الأخرى، وثقت أيضاً الانتشار في سلسلة جبلية واسعة واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد المتنوع.

كما عرضت مشاهد الإعلام الحربي، محتويات دشم وتحصينات مرتزقة الجيش السعودي، في مواقع عدة بامتداد السلسلة الجبلية، بين هذه المحتويات، بطاقات هويتهم ووثائق تجنيدهم في خدمة الجيش السعودي وحماية مواقعه بالنيابة عنه.

وتظهر مشاهد الإعلام الحربي، السلسلة الجبلية التي تم تطهيرها ومدى اتساع مساحتها، واشتمالها على أعداد كبيرة من المواقع والتباب شديدة الوعورة، تكسبها أهمية استراتيجية في التأثير على سير مجريات المعارك مع الجيش السعودي ومرتزقته.

مصدر عسكري في الجيش اليمني أكد في تصريح صحافي إن “السيطرة على السلسلة الجبلية انتصار كبير وهام واستراتيجي، له تأثير كبير على معنويات الجيش السعودي ومرتزقته، وسيفتح المجال للسيطرة على مواقع أخرى على المدى المنظور”.

المصدر العسكري أوضح أن “هذا الانجاز العسكري الهام أربك دول العدوان التي خططت لفترات طويلة لفتح جبهات جديدة وتشتيت قوات الجيش واللجان الشعبية لسهولة إحداث اختراقات ميدانية، غير أن ما خطط له العدو تم إفشاله بعون الله وتوفيقه”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com