المصدر الأول لاخبار اليمن

تدمير 3 آليات للتحالف وقصف تجمعات مجنديه في الجوف

تدمير 3 آليات للتحالف وقصف تجمعات مجنديه في الجوف

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

تشهد جبهات الجوف عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية وخسائر متلاحقة للتحالف بقيادة السعودية والإمارات في الأرواح والعتاد، منها صباح اليوم السبت تدمير 3 آليات عسكرية للتحالف وقصف تجمعات لمسلحيه وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وأفاد مصدر عسكري أن “الجيش واللجان دمروا آليتين لمسلحي التحالف بقذائف مباشرة إحداهن محملة بالأفراد في معسكر السلان بالساقية”. مردفا: ” كما تم تدمير آلية عسكرية لمسلحي التحالف بعبوة ناسفة واستهداف تجمعاتهم بعبوة أخرى شرقي مجمع المتون”.

 

من جانبها نفذت وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية صباح الجمعة كمينا نوعيا أسفر عن مقتل وإصابة عدد من مسلحي التحالف بينهم قيادات وعناصر من تنظيمي داعش والقاعدة، في جبهة الخليفين بمديرية خب والشعف محافظة الجوف.

 

ووفقا لمصدر عسكري فأن “بين صرعى مسلحي التحالف في الكمين العقيد محمد ناصر ساهيه، والقيادي عبدالعزيز جوكر الحدادي عدد من مرافقيهم”. منوها بأن “ساهيه يعد أحد أبرز القيادات المتشددة في صفوف التحالف والمدعومين سعوديا وتضم مجاميعه الكثير من المنتمين لداعش والقاعدة في جبهة الجوف”.

 

وكشفت مجريات الحرب استقطاب التحالف بقيادة السعودية والإمارات مجاميع من تنظيمي داعش والقاعدة بالمال والتحريض الطائفي والمذهبي إلی الحدود اليمنية للدفاع عن حدود المملكة وعرش آل سعود.

 

وكانت وحدة هندسة الجيش واللجان، فجرت الخميس، بعبوة ناسفة آلية عسكرية لمسلحي التحالف في جبهة المهاشمة بمحافظة الجوف، ما اسفر عن مصرع وجرح من كانوا على متنها.

قد يعجبك ايضا