المصدر الأول لاخبار اليمن

إتحاد الإعلاميين يقرر رفع دعوى دولية ضد التحالف

  //وكالة الصحافة اليمنية//     أقر المكتب التنفيذي لإتحاد الإعلاميين اليمنيين واللجنة الرقابية للاتحاد رفع دعوى دولية ضد التحالف على خلفية الاستهداف الجبان لرئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين والاستهتار بحياة المدنيين.     كما أقرالمكتب التنفيذيواللجنة الرقابية للاتحاد، في الإجتماع المنعقد اليوم، استمرار إقامة الفعاليات المنددة بهذه الجريمة البشعة التي يندى لها جبين الإنسانية.   […]

 

//وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

أقر المكتب التنفيذي لإتحاد الإعلاميين اليمنيين واللجنة الرقابية للاتحاد رفع دعوى دولية ضد التحالف على خلفية الاستهداف الجبان لرئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين والاستهتار بحياة المدنيين.

 

 

كما أقرالمكتب التنفيذيواللجنة الرقابية للاتحاد، في الإجتماع المنعقد اليوم، استمرار إقامة الفعاليات المنددة بهذه الجريمة البشعة التي يندى لها جبين الإنسانية.

 

 

ودعا كافة وسائل الإعلام الوطنية والدولية إلى استمرار فضح جرائم التحالف بحق الشعب اليمني ومضاعفة جهودها في هذا الجانب حتى يتوقف العدوان وتتحقق العدالة للضحايا.

 

 

واعتبر الاجتماع، استهداف العدوان للإعلامي عبدالله صبري الشخصية الإعلامية المدنية، تصعيدا خطيرا، مؤكدا أن ذلك لن يثني الاتحاد عن المضي بمسئولياته في نقل حقيقة ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم ضد المدنيين إلى الرأي العام المحلي والعالمي.

 

 

وأشار المجتمعون إلى أن استمرار جرائم العدوان يكشف مدى السقوط القيمي والأخلاقي .. محملين الدول التي تواصل إمداد تحالف العدوان بالأسلحة، مسئولية قتل اليمنيين في منازلهم وفي الأسواق والطرقات وفي قاعات الأفراح والعزاء.

 

 

وعبر المجتمعون عن تعازيهم ومواساتهم لرئيس الاتحاد وأسرته وذويه بمصابهم وكذا كافة أسر الشهداء والجرحى .. منوهين بالتضامن الدولي والمحلي الذي لقيه الاتحاد ورئيسه إزاء هذه الجريمة الهادفة حجب الحقيقة وإغتيال الأصوات الحرة وتعميق مأساة اليمنيين.

 

 

وشدد الاجتماع على أهمية اضطلاع الجهات الأمنية بمسئولياتها في كشف أدوات العدوان المتورطين في هذه الجريمة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.

 

 

وتم خلال الإجتماع مناقشة تداعيات جريمة التحالف التي طالت رئيس الاتحاد عبدالله صبري وأسرته، ما أدى إلى إصابته واستشهاد نجليه حسن ولؤي وعشرات الشهداء والجرحى.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com