المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير العدل يشيد بما تم إنجازه في ورشة صيانة وتأهيل الأثاث المكتبي

//وكالة الصحافة اليمنية// تفقد وزير العدل القاضي أحمد عبد الله عقبات اليوم سير العمل في ورشة صيانة وتأهيل وإصلاح الأثاث المكتبي والأجهزة الكهربائية اللازمة للعمل الإداري بالوزارة. وأكد وزير العدل، خلال الزيارة التي استمع فيها إلى إيضاح عن نشاط وإنجازات الورشة منذ إنشائها نهاية العام 2017م،  على أهمية مضاعفة الجهود لتغطية احتياجات المحاكم وديوان عام […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

تفقد وزير العدل القاضي أحمد عبد الله عقبات اليوم سير العمل في ورشة صيانة وتأهيل وإصلاح الأثاث المكتبي والأجهزة الكهربائية اللازمة للعمل الإداري بالوزارة.

وأكد وزير العدل، خلال الزيارة التي استمع فيها إلى إيضاح عن نشاط وإنجازات الورشة منذ إنشائها نهاية العام 2017م،  على أهمية مضاعفة الجهود لتغطية احتياجات المحاكم وديوان عام الوزارة بالأثاث المكتبي مما يتم إصلاحه وتأهيله من الأثاث والأجهزة التي تعرضت للتلف خلال الفترة الماضية.

 وأشاد الوزير عقبات بما تم إنجازه من أعمال الصيانة والتأهيل والإصلاح للأثاث والآلات المكتبية خلال الأشهر الماضية.

ووجه وزير العدل بتوفير متطلبات الورشة للقيام بدورها على أكمل وجه.. داعياً مسئولي الورشة والعاملين الفنيين فيها إلى مضاعفة الجهود لإنجاز المهام المناطة بهم، مثمنا جهودهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن.

قد يعجبك ايضا