المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل واصابة العشرات في صفوف التحالف بعمليات عسكرية في الجوف

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // سقط العشرات في صفوف قوات التحالف بين قتيل وجريح الثلاثاء ، بعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات الجوف. وأكدت مصادر عسكرية خاصة ان وحدات الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم مباغت على مواقع لقوات التحالف في معسكري السلان بمديرية المصلوب اسفر عن سقوط اعداد من القتلى والجرحى في صفوفهم […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

سقط العشرات في صفوف قوات التحالف بين قتيل وجريح الثلاثاء ، بعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات الجوف.

وأكدت مصادر عسكرية خاصة ان وحدات الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم مباغت على مواقع لقوات التحالف في معسكري السلان بمديرية المصلوب اسفر عن سقوط اعداد من القتلى والجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم.

ولفت المصدر إلى مقتل واصابة مجاميع في صفوف قوات التحالف بكمين محكم لوحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية في جبهة حام بمديرية المتون .

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من كسر زحف لقوات التحالف في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف والحقت بهم خسائر بشرية ومادية وفرار من تبقى منهم دون تحقيق أي تقدم على الأرض.

واضاف المصدر سقوط مجاميع أخرى لقوات التحالف بين قتيل وجريح بكمائن وضربات مدفعية في المهاشمة ايضا.

وكانت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية قد اشعلت تجمعات ومعسكرات مسلحي قوات التحالف في معسكر السويقا باليتمة ومعسكر الخنجر ومرابض المدفعية في أسطر ومعسكر الإسرائيلي بمديرية الحزم مع تباكير صباح اليوم الثلاثاء سقط على اثرها العشرات في صفوفهم بين قتيل وجريح.

قد يعجبك ايضا