المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة.. مؤسسة سجين تفتتح 4 مشاريع مياه بتكلفة ١٤٦ ألف دولار

// الحديدة خاص // وكالة الصحافة اليمنية // افتتح مدير عام مديرية المنصورية سعيد موسى حكمي ومعه مدير عام مؤسسة سجين الوطنية فضل محرز يوم أمس الاربعاء 4 مشاريع مياه ريفية في مديريتي المنصورية والجراحي بالتنسيق مع الهيئة العامة لمياه الريف وبتمويل من صندوق التمويل الانساني.   وأكد مدير عام مديرية المنصورية  في تصريح خاص […]

// الحديدة خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

افتتح مدير عام مديرية المنصورية سعيد موسى حكمي ومعه مدير عام مؤسسة سجين الوطنية فضل محرز يوم أمس الاربعاء 4 مشاريع مياه ريفية في مديريتي المنصورية والجراحي بالتنسيق مع الهيئة العامة لمياه الريف وبتمويل من صندوق التمويل الانساني.

 

وأكد مدير عام مديرية المنصورية  في تصريح خاص “لـ وكالة الصحافة اليمنية “على أهمية تنفيذ هذه المشاريع الهامة التي يتم تنفيذها رغم العدوان والحصار الغاشم على بلادنا والتي ستوفر المياه الصالحة للشرب للمواطنين بالقرى المستهدفة بالمديرية.

 

مشيدا بجهود مؤسسة سجين الوطنية وصندوق التمويل الانساني لتنفيذهما وتمويلهما لهذه المشاريع الخدمية الهامة بالقرى المستهدفة بالمديرية.

 

من جانبه أشار مدير عام مؤسسة سجين الوطنية فضل محرز الى ان تنفيذ مشاريع مياه الشرب الريفية البالغ عددها 4 مشاريع مياه منها 3 مشاريع في قرى الدمنه والمحل ودير كنانة بمديرية المنصورية ومشروع في قرية ترقوة بمديرية الجراحي التي تعمل بمنظومة الطاقة الشمسية والبالغة تكلفتها ١٤٦ الف دولار.

وأوضح أن المشارع المنفذة تأتي في اطار تخفيف معاناة الأهالي جراء استمرار العدوان الظالم والحصار الجائر على بلادنا والتي يستفيد منها اكثر من ١٨ الف نسمة.

 

حضر الافتتاح نائب مدير مشاريع مياه الريف في الحديدة المهندس محمد نور الوصابي.

 

 

قد يعجبك ايضا