المصدر الأول لاخبار اليمن

هيئة الزكاة بمحافظة ريمه تواصل توزيع زكاة الفطر للفقراء والمساكين

خاص // وكالة الصحافة اليمينة // واصلت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ريمة اليوم الاثنين، نزولها الميداني لصرف زكاة الفطر على الفقراء والمحتاجين حيت تم اليوم البدء بصرف مبالغ نقديه للفقراء والمحتاجين بمديريتي بلاد الطعام والسلفية بحضور وكيل اول للمحافظة الشيخ حسن محمد طه ومدراء فروع الهيئة والامناء واللجان المجتمعية المشكلة للحصر والتوثيق. وأشاد وكيل أول […]

خاص // وكالة الصحافة اليمينة //


واصلت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ريمة اليوم الاثنين، نزولها الميداني لصرف زكاة الفطر على الفقراء والمحتاجين حيت تم اليوم البدء بصرف مبالغ نقديه للفقراء والمحتاجين بمديريتي بلاد الطعام والسلفية بحضور وكيل اول للمحافظة الشيخ حسن محمد طه ومدراء فروع الهيئة والامناء واللجان المجتمعية المشكلة للحصر والتوثيق.

وأشاد وكيل أول للمحافظة الشيخ حسن طه بالدور الذي تقوم به الهيئة العامة للزكاة بالمتابعة الحثيثة لتحصيل الزكاة واخراجها في مصارفها التي شرعها الله من خلال العاملين بالهيئة واللجان المجتمعية العاملة بالميدان.

واضاف الوكيل طه ان الهيئة العامة تسعى بكل جهد ومثابره وعبر امتداداتها على مستوى المحافظة والمديريات الى تجسيد شعار أغنوهم في هذا اليوم والذي يهدف الى تقوية الروابط الاجتماعية والاخوية واحياء التكافل الاجتماعي الذي غاب دوره على مدى عقود من الزمن.

 

فيما دعاء مدراء فروع الهيئه بمديريتي السلفية وبلاد الطعام كافة رجال المال والاعمال وكل من عليه زكاه ان يكون السباق لدفع ما عليه وشددوا على الاهتمام بدفع زكاة الفطر للأمناء عبر سندات رسميه خاصه بالهيئة وتحري المصداقية في عملية المسح للجان الميدانية.

قد يعجبك ايضا