المصدر الأول لاخبار اليمن

مسلحو التحالف يتكبدون خسائر فادحة في نجران

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أفادت مصادر عسكرية اليوم الجمعة، عن مقتل وإصابة العشرات من مجندي الجيش السعودي وإحرق وإعطاب عدد من الآليات والمدرعات التابعة لهم، إثر محاولتهم شن زحف واسع على مواقع الجيش واللجان الشعبية في رشاحة بصحراء البقع قبالة نجران.   المصادر أكدت أن كسر زحوف قوى العدوان في رشاحة بصحراء البقع […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


أفادت مصادر عسكرية اليوم الجمعة، عن مقتل وإصابة العشرات من مجندي الجيش السعودي وإحرق وإعطاب عدد من الآليات والمدرعات التابعة لهم، إثر محاولتهم شن زحف واسع على مواقع الجيش واللجان الشعبية في رشاحة بصحراء البقع قبالة نجران.

 

المصادر أكدت أن كسر زحوف قوى العدوان في رشاحة بصحراء البقع كان بفضل وحدات الهندسة اليمنية التي تمكنت من تفجير عدد من الآليات المحملة بالمجندين بعد محاولتهم التقدم صوب مواقع الجيش واللجان.

 

في نفس السياق قالت المصادر ان قوات التحالف عززت من قواتهم لمحاولة تعويض ما تم السيطرة عليه من قبل قوات الجيش واللجان يوم الأربعاء الفائت، وذلك بقيامها بشن عدة زحوفات كان اخرها عصر اليوم الجمعة حيث دفعت قيادة التحالف بزحف آخر على موقع الشرفة من مسارين إلا انهم تكبدوا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

المصادر العسكرية أوضحت ان زحوف العدوان المتكررة والمصعدة بشكل غير مسبوق والتي رافقتها مقاتلاتهم الجوية، جاءت بعد إسقاط قوات الجيش واللجان 20 موقعا للعدوان في نجران صباح عيد الفطر المبارك.

 

قد يعجبك ايضا