المصدر الأول لاخبار اليمن

مجددا قوات التحالف تنكسر وتتكبد خسائر كبيرة في نجران رغم التحشيدات البشرية والمادية

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // فشلت قوات التحالف المأجورة سعوديا مجدد لليوم الثاني على التوالي في التقدم على مواقع الجيش اليمني واللجان الشعبية في صحراء الأجاشر قبالة نجران واجبرتهم على الانكسار وتكبيدهم  خسائر كبيرة رغم التحشيدات البشرية والمادية. وأكد مصدر عسكري في نجران سقوط العشرات في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح وتدمير […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

فشلت قوات التحالف المأجورة سعوديا مجدد لليوم الثاني على التوالي في التقدم على مواقع الجيش اليمني واللجان الشعبية في صحراء الأجاشر قبالة نجران واجبرتهم على الانكسار وتكبيدهم  خسائر كبيرة رغم التحشيدات البشرية والمادية.

وأكد مصدر عسكري في نجران سقوط العشرات في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح وتدمير ثلاث آليات عسكرية لهم بنيران الجيش اليمني اليوم الاثنين خلال التصدي لزحف واسع على مواقع في صحراء الأجاشر.

وأشار المصدر إلى أن قوات التحالف فشلت في تحقيق أي تقدم على الأرض رغم الزحف البشري والمادي الواسع من ثلاثة مسارات واستمر منذ منتصف الليل حتى الفجر بمساندة طيران التحالف الحربي.

ولفت المصدر المصدر إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت أيضا من افشال محاولة زحف لمرتزقة التحالف على أضيق ومحجوبة في البقع موقعة بهم اعداد من القتلى والجرحى .

وبين المصدر أن وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تفجير آليتين عسكريتين للتحالف محملتين بالمرتزقة بكمائن نوعية في صحراء البقع قبالة نجران ، لافتا إلى سقوط مجاميع آخرى بين قتيل وجريح بكمين محكم نفذته وحدتي الهندسة والمدفعية في الاجاشر قبالة نجران.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في الصوح قبالة نجران محققة اصابات مباشرة وخسائر في صفوفهم والعتاد.

وكانت قوات التحالف قد تعرضت أمس الأحد , لخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري خلال تصدي قوات الجيش واللجان الشعبية لزحف واسع من ثلاثة مسارات في صحراء الأجاشر قبالة منفذ الخضراء وافشال محاولة تسلل لهم قبالة السديس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com