المصدر الأول لاخبار اليمن

شبوة.. اختطاف قيادي بارز في الحراك الثوري عقب اقتحام منزله

// شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //   اقدمت مليشيا الاحتلال الإماراتي مساء أمس الاحد على اختطاف رئيس ما يسمى بدائرة الرقابة والتفتيش وعضو الهيئة المركزية للحراك الثوري في محافظة شبوة، شرقي اليمن.   وأكد رئيس ما يسمى بالمكتب السياسي للحراك الثوري فادي باعوم في منشور له يوم أمس على موقع “فيسبوك” أن مليشيا ما […]

// شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

اقدمت مليشيا الاحتلال الإماراتي مساء أمس الاحد على اختطاف رئيس ما يسمى بدائرة الرقابة والتفتيش وعضو الهيئة المركزية للحراك الثوري في محافظة شبوة، شرقي اليمن.

 

وأكد رئيس ما يسمى بالمكتب السياسي للحراك الثوري فادي باعوم في منشور له يوم أمس على موقع “فيسبوك” أن مليشيا ما تسمى بـ”النخبة الشبوانية” الممولة من الاحتلال الإماراتي، اختطفت رئيس ما يسمى بدائرة الرقابة والتفتيش وعضو الهيئة المركزية للحراك الثوري، المدعو الصالدق سالم الربيزي العولقي من منزله ليلا، وترويع أطفاله وأسرته.

 

وأوضح باعوم أن مليشيا الاحتلال الإماراتي اختطفت “العولقي” على خلفية التعبير عن  رأيه وانتقاده الإمارات بمنشور في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ووصف تلك التصرفات بالقمعية والبوليسية التي تمارسها مليشيا الاحتلال الإماراتي، مطالبا بسرعة اطلاق العولقي دون قيد أو شرط.

 

ودعا القيادي باعوم أبناء المحافظات الجنوبية بطرد الاحتلال الاجنبي وعدم مساعدته ضد اهلهم وأبناء عمومتهم، وأن الاجنبي هو الراحل دائما وأبدا من البلاد.

 

 

قد يعجبك ايضا