المصدر الأول لاخبار اليمن

التحالف يخسر العشرات بينهم قيادات عسكرية بهجوم في حيران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا لخسائر بشرية بالعشرات بينهم قيادات عسكرية اليوم الثلاثاء, إثر عملية عسكرية هجومية للجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقع لهم في حيران حجة. وكشف مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت عملية عسكرية هجومية نوعية على مواقع لقوات التحالف المأجورة سعوديا جنوب حيران التابعة […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا لخسائر بشرية بالعشرات بينهم قيادات عسكرية اليوم الثلاثاء, إثر عملية عسكرية هجومية للجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقع لهم في حيران حجة.

وكشف مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت عملية عسكرية هجومية نوعية على مواقع لقوات التحالف المأجورة سعوديا جنوب حيران التابعة لمحافظة حجة موقعة بهم خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وأكد المصدر أن العملية اسفرت عن مصرع واصابة العشرات في صفوف جنود التحالف بينهم قيادات عسكرية وفرار من تبقى منهم .

ولفت المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية استولت خلال العملية على كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة التي تركتها مرتزقة التحالف عقب فرارهم أو من قتل منهم.

ويأتي هذه الإنجاز العسكري لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية بعد أقل من 24 ساعة من مصرع عسكري سعودي وأربعة من جنود التحالف المرتزقة واغتنام عتادهم العسكري خلال عملية هجومية على مواقعهم شرق جبل النار رغم محاولة طيران التحالف الحربي اعاقة الهجوم التي باءت بالفشل.

قد يعجبك ايضا