المصدر الأول لاخبار اليمن

انتكاسة وخسائر جديدة للتحالف إثر فشل استعادة مواقع في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا اليوم الخميس ، لانتكاسة وخسائر جديدة بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية إثر فشل محاولة استعادة مواقع تمت السيطرة عليها سابقا في جبهة نجران الحدودية. مصدر عسكري أكد مقتل واصابة مجاميع في صفوف مرتزقة الجيش السعودي وفرار من تبقى منهم خلال تصدي قوات الجيش واللجان […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا اليوم الخميس ، لانتكاسة وخسائر جديدة بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية إثر فشل محاولة استعادة مواقع تمت السيطرة عليها سابقا في جبهة نجران الحدودية.

مصدر عسكري أكد مقتل واصابة مجاميع في صفوف مرتزقة الجيش السعودي وفرار من تبقى منهم خلال تصدي قوات الجيش واللجان الشعبية لزحف واسع لهم على مواقع في مربع شجع.

المصدر أشار إلى أن مرتزقة الجيش السعودي تلقوا صفعة وانتكاسة جديدة خلال محاولتهم الفاشلة في استعادة مواقع لهم سيطر عليها الجيش اليمني واللجان الشعبية أمس الأربعاء في مربع شجع دفعوا خلالها فاتورة بشرية جديدة دون احراز أي تقدم على الأرض.

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية قد باغتوا مرتزقة الجيش السعودي بهجوم على مواقعهم في مربع شجع تمكنوا خلاله من السيطرة على المواقع والاستيلاء على كميات من الأسلحة المتنوعة بعد تكيدهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري ، فضلا عن خسائرهم البشرية بكمائن لوحدة الهندسة في صحراء الأجاشر.

قد يعجبك ايضا