المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة: احتراق منزل وخسائر في ممتلكات المدنيين جراء قصف قوى التحالف

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تواصلت جرائم قوى التحالف في محافظة الحديدة بحق المدينيين في محافظة الحديدة اليوم السبت, والتي تسببت باحتراق منزل احد المواطنين وتعرضت ممتلكات اخرى للخسائر جراء القصف العشوائي على المناطق السكانية. مصدر أمني افاد عن نشوب حريق في منزل أحد المواطنين بقرية الشجن في مديرية الدريهمي المحاصرة جراء استهداف قوى […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تواصلت جرائم قوى التحالف في محافظة الحديدة بحق المدينيين في محافظة الحديدة اليوم السبت, والتي تسببت باحتراق منزل احد المواطنين وتعرضت ممتلكات اخرى للخسائر جراء القصف العشوائي على المناطق السكانية.

مصدر أمني افاد عن نشوب حريق في منزل أحد المواطنين بقرية الشجن في مديرية الدريهمي المحاصرة جراء استهداف قوى التحالف بالمدفعية على القرية.

وأكد المصدر أن قوى التحالف قصفت بأكثر من 14 قذيفة هاون وتمشيط بالعيارات المختلفة على قريتي الشجن والكوعي في مديرية الدريهمي المحاصرة.

وأشار المصدر إلى أن قرية محل الشيخ في منطقة كيلو 16 تعرضت لأكثر من 7 قذائف هاون .

وأضاف المصدر أن قوى التحالف استهدفت المدنيين بالأسلحة الرشاشة جنوب شرق مثلث مقبنة بمديرية حيس بشكل مكثف وقصفوا بالمدفعية والمعدلات وقذائف الهاون باتجاه سيتي ماكس وفندق الواحة وشركة سابحة وقريتي الزعفران ومحل الشيخ مخلفين خسائر في المنازل والممتلكات.

قد يعجبك ايضا