المصدر الأول لاخبار اليمن

صور مفزعة نشرها الاعلام الحربي اليمني لقتلى التحالف وانفجارات آلياتهم في جبهة المهاشمة بمحافظة الجوف

الجوف / وكالة الصحافة اليمنية / تضاعفت خسائر قوات التحالف الممولة سعودياً في محافظة الجوف شرق اليمن ، وخاض الجيش اليمني امس الخميس مواجهات عنيفة أسفرت عن عشرات القتلى والجرحى وتدمير آليات متنوعة لقوات التحالف.
ونشر الاعلام الحربي اليمني اليوم الجمعة 26 يناير 2017 صور ومشاهد فيديو لعملية عسكرية نوعية نفذها الجيش اليمني استهدفت مواقع عديدة لقوات التحالف الذين تستأجرهم السعودية في جبهة المهاشمة بمديرية خب الشعف.

وقتل اكثر من عشرة مسلحين من التحالف فيما تم تفجير وتدمير خمس آليات عسكرية متنوعة لهم خلال العملية.
وقال مسؤول عسكري لوكالة الصحافة اليمنية أن قوات الجيش اليمني تمكنت من تحرير عدد كبير من المواقع التي دخلت اليها قوات التحالف في وقت سابق من هذا الشهر.
وتكشف الصور التي حصلت عليها وكالة الصحافة اليمنية مشاهد لأعداد من قتلى مسلحي التحالف المأجورين و آلياتهم المدمرة في جبهة المهاشمة. واستسلام عدد منهم .
كما توضح الصور قيام افراد من الجيش اليمني بمعالجة جراح احد مسلحي التحالف اضافة الى كميات كبيرة من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة التي خلّفتها قوات التحالف في المواقع قبل فرارها منها.
وأكد المسؤول العسكري للوكالة أن خسائر قوات التحالف كبيرة في الارواح والعتاد.
وكان اعلام السعودية قد نشر مشاهد فيديو لتقدم قوات التحالف في جبهة المهاشمة ومنطقة اليتمة بمديرية خب الشعف في محافظة الجوف بداية شهر يناير الجاري.
ونشر الاعلام الحربي اليمني في اوقات سابقة مشاهد لانكسار زحوفات قوات التحالف في جبهة اليتمة وجبهة المهاشمة. ومشاهد لانفجارات آلياته العسكرية المتنوعة.
واضاف المسؤول العسكري : ” قوات الغزاة والمرتزقة كلما حاولت التقدم داخل الاراضي اليمنية فإنما تسوق نفسها الى محرقة اكيدة فلا شيء يتنظرهم سوى القتل والتنكيل ولن يعودوا احياء كلما فكروا في التقدم شبرا على تراب اليمن التي تحتوي في اعماقها جثامين آلاف الجيوش العالمية التي حاولت على مر التاريخ غزو اليمن”.

 

 

قد يعجبك ايضا