المصدر الأول لاخبار اليمن

انتقالي المكلا يدعو للزحف الى عدن لإسقاط حكومة بن دغر

وكالة الصحافة اليمنية//

دعت قيادة ما يسمى بالــ “المجلس الانتقالي الجنوبي” بمديرية المكلا كافة المواطنين وقطاعات الشباب والطلاب والنقابات العمالية والمهنية الى الزحف للعاصمة المؤقتة عدن تلبيةً لدعوة قيادة “المجلس الانتقالي الجنوبي” للمشاركة في الفعالية السلمية يوم الاحد والتي ستقام في ساحة الحرية ” العروض ” بخور مكسر.

حيث سيتم الزحف صباح يوم السبت الموافق 27 يناير بهدف اسقاط حكومة الرئيس المستقيل هادي والتي يترأسها أحمد عبيد بن دغر، التي وصفها بالفاسدة بعد انتهاء المهلة المحددة التي منحت لها من قبل قيادة المجلس الانتقالي وقادة “قوات المقاومة الجنوبية”.

وأكد البيان الذي صدر عن “مجلس المكلا الانتقالي” انه سيتم توفير الباصات لنقل الاحرار من كافة احياء المديرية وبقية مديريات محافظة حضرموت.

هذه الدعوة جاءت في اطار برنامج التصعيد الذي حدد من قبل قيادة “المجلس الانتقالي” الذي يرأسه عيدروس الزبيدي، والذي دع في وقت سابق الى المشاركة والمساهمة في التهيئة والتحشيد في محاولة منهم لوضع المجتمع الدولي أمام حالة الغضب والرفض الشعبي لـ “حكومة بن دغر” الغارقة بالفساد والافساد والتي اصبحت مجرد عبئاً على الشعب اليمني ودول التحالف.

قد يعجبك ايضا