المصدر الأول لاخبار اليمن

متحدث القوات المسلحة: دحرنا 6 ألوية سعودية حاولت استعادة مواقع سيطرنا عليها قبالة نجران

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية // أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن قوات الجيش واللجان الشعبية نجحت في إفشال كافة محاولات الجيش السعودي خلال الـ24 ساعة الماضية لاستعادة السيطرة على المواقع في صحراء الأجاشر قبالة نجران. وأوضح العميد سريع، في تصريح صحفي اليوم الإثنين، أن القوات السعودية تكبدت خسائر كبيرة بعد أن […]

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن قوات الجيش واللجان الشعبية نجحت في إفشال كافة محاولات الجيش السعودي خلال الـ24 ساعة الماضية لاستعادة السيطرة على المواقع في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

وأوضح العميد سريع، في تصريح صحفي اليوم الإثنين، أن القوات السعودية تكبدت خسائر كبيرة بعد أن حاولت ومن خلال الزحف بستة ألوية ومن ستة مسارات باتجاه مواقع قوات الجيش واللجان الشعبية رغم إسناد المروحيات والطائرات الحربية التي مشطت المنطقة وشنت عشرات الغارات.

وأشار إلى أن المواجهات استمرت لأكثر من 14 ساعة دون أن تحقق قوات العدو أي تقدم .. مؤكدا أن قوات الجيش واللجان دمرت أكثر من ثمان آليات وقتل وإصابة العشرات من قوات العدو بينهم خمسة قادة كتائب.

وذكر العميد سريع أن قوات الجيش واللجان الشعبية نجحت في استدراج مجاميع من قوات العدو إلى حقول ألغام ومحاصرتها.

ولفت إلى أن المعلومات الإستخباراتية تشير إلى أن النظام السعودي استمر في الإعداد لهذه العملية عدة أشهر وقد باءت بالفشل والخسران.

قد يعجبك ايضا