المصدر الأول لاخبار اليمن

خسائر بشرية جديدة لقوات التحالف المأجورة سعوديا بكمائن في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا لخسائر بشرية جديدة اليوم الخميس , بكمائن نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة نجران الحدودية. مصدر عسكري أكد سقوط أعداد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بكمين نوعي لوحدة الهندسة بالجيش واللجان الشعبية في الحماد غرب نجران. ولفت المصدر إلى أن […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا لخسائر بشرية جديدة اليوم الخميس , بكمائن نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة نجران الحدودية.

مصدر عسكري أكد سقوط أعداد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بكمين نوعي لوحدة الهندسة بالجيش واللجان الشعبية في الحماد غرب نجران.

ولفت المصدر إلى أن وحدة هندسة الجيش واللجان أوقعت مجاميع أخرى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي في كمين نصبته لهم قبالة السديس خلف قتلى وجرحى في صفوفهم.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قد استهدفت صباح اليوم , بصاروخ باليستي طراز “بدر”F تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في الصوح قبالة نجران ، خلف عشرات القتلى والجرحى وشوهدت سيارات الاسعاف تهرع لنقل جثثهم بحسب تصريح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع.

العميد سريح كشف ايضا أن العملية موثقة وسيتم بثها لاحقا , منوهاً بان هذه العملية قد اصابت العدو بالذعر والخوف وسببت حالة ارباك كبيرة في صفوفهم.

جدير بالذكر الجيش اليمني اسقط مساء أمس الأربعاء طائرة تجسسيه لقوات التحالف بسلاح مناسب في الشرفة بنجران ، فضلا عن خسائر قوات التحالف البشرية باستهداف مدفعي وكمائن وحدة الهندسة في السديس والحماد.

قد يعجبك ايضا