المصدر الأول لاخبار اليمن

وصول دفعة جديدة من المرتزقة السودانيين إلى عدن

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   أكدت مصادر محلية وصول دفعة جديدة من مرتزقة الجنود السودانيين إلى مدينة عدن” جنوبي اليمن” ليزج بهم تحالف العدوان على اليمن في محارق الموت.   وأوضحت المصادر أن تحالف العدوان السعودي الأمريكي استقدم دفعة من مرتزقة الجيش السوداني إلى عدن، يتوقع الزج بهم في محرقة الساحل الغربي […]

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكدت مصادر محلية وصول دفعة جديدة من مرتزقة الجنود السودانيين إلى مدينة عدن” جنوبي اليمن” ليزج بهم تحالف العدوان على اليمن في محارق الموت.

 

وأوضحت المصادر أن تحالف العدوان السعودي الأمريكي استقدم دفعة من مرتزقة الجيش السوداني إلى عدن، يتوقع الزج بهم في محرقة الساحل الغربي أو جبهة الضالع المشتعلة، بحسب ما ذكره موقع RT الروسي.

 

وكانت ذكرت صحيفة “صوت الهامش” السودانية أن نحو “600” جندي من قوات الدعم السريع معظمهم أطفال دون 18 عاما، جرى ترحيلهم لليمن من مطار مدينة نيالا جنوبي دارفور نهاية أبريل الماضي للزج بهم في محارق الموت ومعارك عبثية لحماية المناطق الحدودية السعودي، بدلا عن الجيش السعودي.

 

وكان قد لقي أكثر من 1000 مجند من مرتزقة السودان بينهم قادة وضباط مصرعهم خلال العام الماضي بنيران الجيش واللجان الشعبية، بالإضافة إلى العديد من الأسرى السودانيين  وقعوا في قبضة الجيش واللجان في جبهات الساحل الغربي وميدي.

 

في حين كانت قد كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية عن استقدام  السعودية مقاتلين أطفال من ولاية دارفور السودانية، مقابل آلاف الدولارات، للقتال إلى جانبها في الحرب على  اليمن، ضد من أسمتهم المقاتلين الحوثيين.

 

 

قد يعجبك ايضا