المصدر الأول لاخبار اليمن

ضربة صاروخية جديدة تزلزل قوات التحالف في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // استهدفت القوة الصاروخية اليمنية مجددا اليوم الخميس , قوات التحالف المأجورة سعوديا في نجران بصاروخ ثانٍ بعد ساعات من استهداف تجمعاتهم بالباليستي “بدرF”في الصوح الذي خلف عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم. مصدر عسكري أكد أن صاروخية الجيش اليمني واللجان الشعبية أطلقت صاروخ طراز “زلزال1” على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

استهدفت القوة الصاروخية اليمنية مجددا اليوم الخميس , قوات التحالف المأجورة سعوديا في نجران بصاروخ ثانٍ بعد ساعات من استهداف تجمعاتهم بالباليستي “بدرF”في الصوح الذي خلف عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

مصدر عسكري أكد أن صاروخية الجيش اليمني واللجان الشعبية أطلقت صاروخ طراز “زلزال1” على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في طيبة الاسم قبالة نجران محققة اصابات مباشرة خلفت خسائر بشرية ومادية .

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قد استهدفت صباح اليوم , بصاروخ باليستي طراز “بدر”F تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في الصوح قبالة نجران ، خلف عشرات القتلى والجرحى وشوهدت سيارات الاسعاف تهرع لنقل جثثهم بحسب تصريح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع.

العميد سريح كشف ايضا أن العملية موثقة وسيتم بثها لاحقا , منوهاً بان هذه العملية قد اصابت العدو بالذعر والخوف وسببت حالة ارباك كبيرة في صفوفهم.

جدير بالذكر الجيش اليمني اسقط مساء أمس الأربعاء طائرة تجسسيه لقوات التحالف بسلاح مناسب في الشرفة بنجران .

قد يعجبك ايضا