المصدر الأول لاخبار اليمن

من ريمة إلى شبوة …. العولقي يكشف معلومات خطيرة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   كشف اللواء في حكومة هادي ” سالم العولقي ” والذي يتبع علي محسن الأحمر في محافظة شبوة عن أعداد مهولة للقتلى والجرحى من أبناء محافظة ريمة الذين يقاتلون في صفوف الإصلاح ضد النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات.   وقال العولقي ساخرا من أبناء محافظة شبوة في تغريدة له […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


  كشف اللواء في حكومة هادي ” سالم العولقي ” والذي يتبع علي محسن الأحمر في محافظة شبوة عن أعداد مهولة للقتلى والجرحى من أبناء محافظة ريمة الذين يقاتلون في صفوف الإصلاح ضد النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات.

 

وقال العولقي ساخرا من أبناء محافظة شبوة في تغريدة له : “واليوم عند الضرورة قد يتكرر المشهد. معلومه لم أكن أتمنى قولها ولكن لاحقاق الحق .. عدد شهداء محافظة ريمة في معارك تحرير#بيحان الشبوانية ضعف عدد شهداء الفخاسيس ونخبهم في تلك المعارك. وسعياً للسلام يجب أن يلزم كل فخسوس حدوده لأن المزح مع الكبار يؤلم.” حد تعبيرة .

وكانت قوات تابعة للإصلاح بقيادة علي محسن المدعوم من السعودية قد استطاعت في وقت سابق استغلال الوضع المعيشي الصعب في محافظة ريمة وتجنيد الشباب في صفوفهم لخوض حرب عبثية لا تمت لإبناء ريمة خاصة واليمن عامة بصلة.

قد يعجبك ايضا