المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل 5 مجندين وجرح 4 آخرين في هجوم ارهابي غرب مدينة القطن بحضرموت

خاص// وكالة الصحافة اليمنية // لقي 5 مجندين مصرعهم  وجرح 4 آخرين بتفجير إرهابي استتهدف طقم للقوات التابعة للسلطة المحلية صباح اليوم الجمعةـ في منطقة منخر غرب مدينة القطن بوادي حضرموت.   وقاات مصادر محلية أن مجهوليين أستهدفوا صباح اليوم الجمعة طقما تابعا للجيش في منطقة منخر غرب مدينة القطن بوادي حضرموت متسببين في سقوط […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //


لقي 5 مجندين مصرعهم  وجرح 4 آخرين بتفجير إرهابي استتهدف طقم للقوات التابعة للسلطة المحلية صباح اليوم الجمعةـ في منطقة منخر غرب مدينة القطن بوادي حضرموت.

 

وقاات مصادر محلية أن مجهوليين أستهدفوا صباح اليوم الجمعة طقما تابعا للجيش في منطقة منخر غرب مدينة القطن بوادي حضرموت متسببين في سقوط 5 قتلى و4 جرحى.

 

ويشهد وادي حضرموت حالة من الانفلات الأمني والاغتيالات في ظل سيطرة ونفوذ القوات التابعة للاحمر وانتشار الجماعات الارهابية المتطرفة.

 

ويطالب ابناء حضرموت المجلس الإنتقالي الجنوبي باخراج قوات الأحمر وحزب الإصلاح من مديريات وادي حضرموت حيث بدا المجلس في اخراجهم الا ان توجيهات اماراتية وسعودية منعته من الإصطدام بقوات الأحمر وتراجع عن قراره وسط استياء شعبي جنوبي واتهامات له بتنفيذ توجيهات الامارات دون مراعاة قضية الجنوبيين

 

قد يعجبك ايضا