المصدر الأول لاخبار اليمن

عشرات القتلى وتدمير آليتين للتحالف بهجمات وكمائن في الجوف

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // قتل العشرات في صفوف جنود قوات التحالف ودمرت آليتين عسكريتين لهم اليوم الأحد , بعمليات هجومية وكمائن للجيش واللجان الشعبية في جبهات محافظة الجوف. مصدر عسكري أكد تدمير آليتين محملتا بمجاميع من جنود التحالف بكمائن لوحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية في جبهة الخليفين بمديرية خب والشعف. المصدر اشار […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

قتل العشرات في صفوف جنود قوات التحالف ودمرت آليتين عسكريتين لهم اليوم الأحد , بعمليات هجومية وكمائن للجيش واللجان الشعبية في جبهات محافظة الجوف.

مصدر عسكري أكد تدمير آليتين محملتا بمجاميع من جنود التحالف بكمائن لوحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية في جبهة الخليفين بمديرية خب والشعف.

المصدر اشار إلى سقوط مجاميع من جنود قوات التحالف بين قتيل وجريح بهجوم مباغت للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في جبهة الظهرة بمديرية خب والشعف فيما سقط آخرين بين قتيل وجريح بكمين لوحدة الهندسة بذات الجبهة.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجم مباغت آخر على مواقع لقوات التحالف في قعيطة بمديرية المتون تمكنت خلالها من تكبيدهم خسائر بشرية ومادية .

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد تمكنت أمس السبت , من اغتنام أسلحة متنوعة للتحالف بهجوم مباغت على مواقعهم في سلبة وخسائر بشرية ومادية بضربات مدفعية استهدفت تجمعاتهم في معسكر السلان والجرشب.

قد يعجبك ايضا