المصدر الأول لاخبار اليمن

لجنة الدفاع والأمن بمجلس الشورى تستعرض نتائج الزيارات العيدية للجبهات

اجتماع للجنة الدفاع والأمن بمجلس الشورى

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
عقدت لجنة الدفاع والأمن بمجلس الشورى إجتماعاً لها اليوم برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس.

كُرس الإجتماع لإستعراض نتائج الزيارات التي قام بها عدد من أعضاء مجلس الشورى إلى عدد من الجبهات خلال الفترة الماضية بالتزامن مع أيام عيد الفطر، لتفقد أحوال المرابطين.

وفي الإجتماع نوه رئيس مجلس الشورى بصمود وتضحيات الجيش واللجان الشعبية وثباتهم في مواجهة العدوان والإنتصارات التي يحققونها في كافة الجبهات.

 

وعبر عن تقديره لجهود أعضاء مجلس الشورى في تنفيذ الزيارات للمرابطين في الجبهات، معتبراً تلك الزيارات عرفانا بصمود وتضحيات المرابطين في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

ولفت إلى أهمية الإستمرار في دعم الجبهات بالرجال وقوافل العطاء بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن الأرض والعرض.

 

من جهته إستعرض رئيس لجنة الدفاع والأمن بالمجلس يحيى محمد المهدي تقريراً موجزاً حول زيارات المرابطين الذين يدافعون عن حياض الوطن وأمنه واستقراره والملاحم البطولية التي يسطرونها في مواجهة العدوان.

واستعرض نتائج إجتماع لجنة الدفاع والأمن مع المفتش العام بوزارة الداخلية، والذي تم خلالها مناقشة أنشطة وزارة الداخلية والصعوبات التي تواجهها، خاصة القضايا الحقوقية التي تتطلب تكامل جهود الجهات ذات العلاقة في سبيل تحقيق العدالة.

قد يعجبك ايضا