المصدر الأول لاخبار اليمن

مدرب باراجواي: سنستعين بفنزويلا لمواجهة البرازيل


رياضة// وكالة الصحافة اليمنية//


قال المدير الفني لمنتخب باراجواي، إدواردو بيريزو، إنه على الرغم من عدم فوزه بأي مباريات في بطولة كوبا أمريكا حتى الآن، إلا أن فريقه استحق الوصول للدور ربع النهائي من البطولة، حيث سيواجه البرازيل، التي تستضيف النسخة الحالية من كوبا أمريكا.


وحول التأهل إلى الدور ربع النهائي بفضل تعادل الإكوادور مع اليابان بهدف لمثله، الأمر الذي سمح لباراجواي بالتأهل إلى دور الثمانية، قال بيريزو اليوم الخميس في مؤتمر صحفي قبل مباراته مع السيليساو إن هذا “له معنى كبير بسبب الجهد” الذي بذله لاعبوه.
واعتبر المدرب الأرجنتيني أن المجموعة التي ضمت باراجواي والأرجنتين وكولومبيا وقطر هي الأصعب في البطولة.


وشدد على أهمية الابتعاد عن النقد، وأشاد بمجموعة اللاعبين الذين يقودهم منذ ما يقرب من 4 أشهر فقط، مضيفا “إنه من دواعي سروري أن أدربهم؛ التدريب عملية ديناميكية، وغرفة خلع الملابس دائما ما تكون مغمورة بالسعادة”.


وردا على سؤال حول الدعم الذي أعرب عنه رئيس الاتحاد الباراجوائي لكرة القدم، روبرت هاريسون، أكد المدير الفني أن هذا “أمر منطقي لأنه لا أحد يبني فريقا في 4 أشهر”.
وذكر أن فريقه لعب جيدا في أوقات معينة في مباريات مرحلة المجموعات، لذا حذر من أن باراجواي يمكن أن تصبح “منافسا خطيرا للغاية” أمام البرازيل.


وكشف أن فريقه سيستنسخ بعض الأمور التي نفذتها فنزويلا في المباراة التي تعادلت فيها مع البرازيل، في الوقت الذي أشاد فيه بما قدمه أيضا منتخب بيرو رغم الخسارة بخماسية نظيفة أمام السيليساو.
وعن الإحصائيات التي تشير إلى عدم تعرض فريقه للخسارة في 4 مباريات متتالية في كوبا أمريكا أمام البرازيل، أكد بيريزو أنه لا يكترث بالإحصائيات وقال “أنا لا أنظر إلى الأرقام، إنها لا تضمن أي شيء، نحن ننظر فقط إلى المباريات”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com