المصدر الأول لاخبار اليمن

6 كمائن تطيح بعشرات الجنود وآليات التحالف بهذه الجبهات!

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أطاحت ستة كمائن لوحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية بالعشرات من جنود قوات التحالف وآلياتهم اليوم الخميس , في كل من جبهات تعز وحجة والجوف. مصدر عسكري أكد وقوع مجاميع لجنود قوات التحالف في ثلاثة كمائن نصبتها هندسة الجيش واللجان الشعبية لهم أثناء محاولة تسلل في الجحملية سقط على إثرها […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أطاحت ستة كمائن لوحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية بالعشرات من جنود قوات التحالف وآلياتهم اليوم الخميس , في كل من جبهات تعز وحجة والجوف.

مصدر عسكري أكد وقوع مجاميع لجنود قوات التحالف في ثلاثة كمائن نصبتها هندسة الجيش واللجان الشعبية لهم أثناء محاولة تسلل في الجحملية سقط على إثرها أعداد كبيرة من القتلى والجرحى.

المصدر العسكري كشف أيضا عن تدمير آليتين عسكريتين ومصرع واصابة طاقميها  بينهم قيادي من أتباع التحالف بكمائن لوحدة الهندسة في محافظة حجة الأول غرب مثلث عاهم , والثاني في صحراء ميدي.

وأضاف المصدر أن وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية نصبت كمين لمجاميع من جنود التحالف خلال محاولة تسلل لهم في القطواني بجبهة المتون بمحافظة الجوف موقعة بهم قتلى وجرحى.

وكانت وحدة هندسة الجيش قد فجرة أمس الأربعاء , مدرعة وآليتين عسكريتين لقوات التحالف ومصرع واصابة طواقمها بكمين محكم في حيفان بمحافظة تعز .

قد يعجبك ايضا