المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع قيادات عسكرية موالية للتحالف في قعطبة بالضالع “الاسماء”

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أعلن مصدر عسكري مساء اليوم السبت , عن مصرع عدد من القيادات العسكرية الموالية للتحالف بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع. وكشف المصدر أن من بين القتلى قائد ما يسمى بكتائب شلال الشوبجي القيادي منيف رزاز , وقائد كتيبة في ما يسمى اللواء الأول صاعقة القيادي […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أعلن مصدر عسكري مساء اليوم السبت , عن مصرع عدد من القيادات العسكرية الموالية للتحالف بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع.

وكشف المصدر أن من بين القتلى قائد ما يسمى بكتائب شلال الشوبجي القيادي منيف رزاز , وقائد كتيبة في ما يسمى اللواء الأول صاعقة القيادي رمزي وجدان المكنى بـ ” أبو خطاب” و آخر يدعى بسام محمد عبدالله الدبيس .

وكان المصدر قد أعلن في وقت سابق اليوم عن تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية من استعادة عدة مواقع في جبهة قعطبة من قبضة التحالف إثر عملية عسكرية هجومية واسعة خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف قوات التحالف وفرار من تبقى منهم.

وكانت القوة الصاروخية  قد استهدفت أمس الجمعة، تجمعات لقوات التحالف في جبهة قعطبة بصاروخي كاتيوشا  محققة اصابات مباشرة وخسائر بشرية في صفوفهم.

يذكر أن قوات الجيش واللجان تمكنت الخميس, من افشال زحف لقوات التحالف بذات الجبهة ما أسفر عن مصرع وجرح عدد منهم بينهم قيادات وأسر عدد آخر وفرار من تبقى منهم.

قد يعجبك ايضا