المصدر الأول لاخبار اليمن

الأرجنتين تستفيق وميسي في سبات عميق

رياضة// وكالة الصحافة اليمنية//

بعدما حمل على عاتقه مسؤولية قيادة الأرجنتين كثيرا، يمكن مسامحة ليونيل ميسي عندما يكون في غير يومه. لكن بينما حظي أغلب لاعبي الأرجنتين بالإشادة، عقب الفوز على فنزويلا (2-0) في دور الثمانية لكوبا أمريكا، أمس الجمعة، فإن القائد كان بعيدا عن مستواه.
وعادة ما يخسر الهداف التاريخي للأرجنتين المقارنة مع دييجو مارادونا، عند الحديث عن أهم لاعب في تاريخ المنتخب الوطني، بسبب إخفاقه في قيادة التانجو لحصد لقب كبير.

وبعد أربع مباريات في كوبا أمريكا سجل ميسي هدفا واحدا، من ركلة جزاء، ولم يصنع أي هدف، كما لم يقدم أبدا الأداء الذي جعله يهز الشباك، أكثر من أي لاعب آخر في أوروبا، على مدار آخر ثلاثة مواسم.
وستنتظر الأرجنتين الكثير من سحر ميسي في المباراة المقبلة، عندما تخوض مواجهة مرتقبة في الدور قبل النهائي أمام البرازيل، صاحبة الأرض.

ولعب ميسي دورا مساعدا في الهدف الأول أمام فنزويلا، حيث أرسل عرضية إلى سيرجيو أجويرو الذي حاول التسديد نحو المرمى، بينما حول زميله لوتارو مارتينيز الكرة بكعب القدم إلى الشباك، لكن “البرغوث” لم يترك بصمة أخرى تقريبا خلال اللعب.

ولم تكن تمريرات ميسي دقيقة، وكذلك اصطدمت تسديداته في أغلب الأحيان بالمنافسين، ولم يتسبب في أي مشكلات لحارس فنزويلا ويلكمار فارينيز، كما لم يتمكن من التلاعب بالمدافعين كما يفعل باستمرار.
ولم يرغب ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، في الحديث عن تواضع أداء ميسي، لكنه قال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن مجرد وجوده يفيد الفريق.

وقال سكالوني “مساهمة ميسي في الملعب ضرورية، لو رأيتم ما يقدمه لنا في غرفة اللاعبين سيكون تفكيركم مختلفا، أؤكد لكم أنه من الرائع وجوده هنا”.
وبعد تكرار السؤال حول تواضع أداء ميسي، رد سكالوني “كل ما يمكنني قوله عن ليو إنه الأفضل في العالم”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com