المصدر الأول لاخبار اليمن

اصابة 3 أطفال في جريمة جديدة للتحالف بحق المدنيين في الحديدة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // اصيب ثلاثة أطفال في محافظة الحديدة اليوم السبت , بنيران قوى التحالف في جريمة جديدة جراء استهداف المدنيين في حي سكني بمديرية الحالي. مصدر أمني بالمحافظة أفاد عن تعرض ثلاثة أطفال بجروح متفاوتة نتيجة قذيفة مدفعية اطلقتها قوى التحالف على حي المحرقة البيضاء الشمالية بمديرية الحالي. وأشار المصدر إلى […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

اصيب ثلاثة أطفال في محافظة الحديدة اليوم السبت , بنيران قوى التحالف في جريمة جديدة جراء استهداف المدنيين في حي سكني بمديرية الحالي.

مصدر أمني بالمحافظة أفاد عن تعرض ثلاثة أطفال بجروح متفاوتة نتيجة قذيفة مدفعية اطلقتها قوى التحالف على حي المحرقة البيضاء الشمالية بمديرية الحالي.

وأشار المصدر إلى أن المدنيين في مدينة الدريهمي المحاصرة تعرضت للاستهداف بالأسلحة الرشاشة ، فيما سقطت ثلاث قذائف مدفعية للتحالف بجوار هناجر تجارية في شارع التسعين في مديرية الحالي.

ولفت المصدر إلى تعرض مبنى الأمم المتحدة في حي الربصة بمديرية الحوك للأضرار جراء استهداف مدفعية قوى التحالف بعدد من القذائف.

وتأتي هذه الجرائم بعد اقل من 24 ساعة من اصابة سبعة مدنيين بينهم أطفال ونساء بنيران قوى التحالف في مديريات الحالي والأحياء السكنية في مدينة الحديدة .

جدير بالذكر أن طيران التحالف ارتكب جريمة بحق المدنيين في محافظة تعز خلفت ثمانية قتلى ومصابين جراء استهداف منزل المواطن عبد القوي الكندي في منطقة ورزان بمديرية خدير بغارتين جويتين.

قد يعجبك ايضا