المصدر الأول لاخبار اليمن

هجوم تكتيكي للجيش اليمني يحول هجوم للتحالف إلى وضعية الدفاع في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تمكن الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم السبت, من تحويل هجوم لقوات التحالف المأجورة سعوديا إلى وضعية الدفاع إثر هجوم تكتيكي في جبهة عسير. مصدر عسكري أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من افشال محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي في الربوعة خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم. وكشف المصدر […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تمكن الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم السبت, من تحويل هجوم لقوات التحالف المأجورة سعوديا إلى وضعية الدفاع إثر هجوم تكتيكي في جبهة عسير.

مصدر عسكري أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من افشال محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي في الربوعة خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم.

وكشف المصدر أن قوات الجيش واللجان شنت عملية هجومية مضادة عقب الزحف على مواقع المرتزقة في الربوعة قلب فيها الجيش وضع المرتزقة من الهجوم إلى وضعية الدفاع والتي ضاعفت من خسائرهم البشرية.

وكان سلاح الجوي المسير ووحدة المدفعية قد نفذا أمس الجمعة , عملة مشتركة استهدفت تجمعات لمرتزقة السعودية وآلياتهم العسكرية غربي مجازة خلفت خسائر بشرية في صفوفهم ونشوب حريق كبير في المكان المستهدف، فيما استهدفت القوة الصاروخية تجمعاتهم في مجازة الشرقية بصاروخ طراز “زلزال1” خلف قتلى وجرحى .

قد يعجبك ايضا