المصدر الأول لاخبار اليمن

صعدة: التحالف يصعد من غاراته ويقصف المدنيين بعشرات الصواريخ في رازح الحدودية

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // صعد التحالف اليوم الإثنين , من غاراته الجوية وقصفه للمدنيين بعشرات الصواريخ والقذائف المدفعية في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة شمال اليمن. مصدر أمني بالمحافظة أفاد أن مقاتلات التحالف شنت غارة جوية استهدفت المدنيين في منطقة آل علي السكانية بالقرب من إحدى المدراس  , وغارة أخرى على منطقة القد […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

صعد التحالف اليوم الإثنين , من غاراته الجوية وقصفه للمدنيين بعشرات الصواريخ والقذائف المدفعية في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة شمال اليمن.

مصدر أمني بالمحافظة أفاد أن مقاتلات التحالف شنت غارة جوية استهدفت المدنيين في منطقة آل علي السكانية بالقرب من إحدى المدراس  , وغارة أخرى على منطقة القد السكانية بمديرية رازح الحدودية مخلفة اضرار في المنازل وممتلكات المواطنين.

ولفت المصدر إلى أن التحالف قصف المدنيين في مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية بعشرات الصواريخ والقذائف المدفعية خلال الساعات الماضية .. مؤكدا أن الاستهداف تسبب بأضرار بالغة في المنازل والممتلكات ولم يفصح عن الخسائر البشرية بعد.

هذا وكانت مديرية رازح الحدودية قد تعرضت أمس الأحد , لغارة جوية استهدفت منطقة آل علي وقصف صاروخي ومدفعي على مناطق أخرى متفرقة , بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي آخر على منازل ومزارع المدنيين في مديرية باقم.

قد يعجبك ايضا