المصدر الأول لاخبار اليمن

13 غارة جوية حصيلة استهداف وتصعيد طيران التحالف لجمارك ميتم في إب

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

بلغت حصيلة غارات طيران التحالف اليوم الثلاثاء , التي استهدفت جمارك ميتمي في محافظة إب حتى اللحظة 13 غارة جوية وسط تحليق مستمر .

مصدر أمني بالمحافظة أفاد أن طيران التحالف شن سلسلة غارات متفاوتة على منفذ الجمارك في ميتم بمديرية السبرة في محافظة إب بلغت حتى اللحظة 13 غارة جوية  .

وأشار المصدر إلى أن الغارات تسببت بأضرار مادية جسيمة وخسائر في الممتلكات ولم يفد عن الخسائر البشرية حتى اللحظة نتيجة التحليق المستمر لطيران التحالف في أجواء المنطقة.

وفي محافظة تعز استهدف طيران التحالف بغارة جوية منزل المواطن عبدالقوي الكندي بورزان في مديرية خدير الذي تم استهدافه قبل يومين بعدة غارات سقط على إثرها أكثر من عشرة مدنيين بين قتيل وجريح بينهم أطفال ونساء .

وفي ذات السياق , شن طيران التحالف غارة على منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية في محافظة صعدة، فيما تعرضت مزارع ومنازل المواطنين بمنطقة طلان بمديرية حيدان لاستهداف مدفعي سعودي .

وكانت مديرية رازح الحدودية قد تعرضت أمس الإثنين . لتصعيد مكثف من قبل التحالف بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية وغارتين للطيران الحربي خلفت أضرار في المنازل وخسائر في ممتلكات المدنيين.

قد يعجبك ايضا