المصدر الأول لاخبار اليمن

أمين العاصمة يؤكد أهمية استكمال الأعمال الإنشائية في جسر الحشيشية

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // تفقد أمين العاصمة حمود عُباد ووزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي اليوم سير العمل بمشروع جسر الحشيشية بمديرية شعوب. واطلع عٌباد والجرموزي ومعهما نائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني ووكيل الأمانة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، على أعمال الصبيات الخرسانية التي ينفذها فرع مؤسسة الطرق والجسور بطول 400 […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

تفقد أمين العاصمة حمود عُباد ووزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي اليوم سير العمل بمشروع جسر الحشيشية بمديرية شعوب.

واطلع عٌباد والجرموزي ومعهما نائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني ووكيل الأمانة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، على أعمال الصبيات الخرسانية التي ينفذها فرع مؤسسة الطرق والجسور بطول 400 متر وعرض 16 متر.

واستمعوا من نائب مدير فرع مؤسسة الطرق بالأمانة المهندس أحمد السحلول، إلى إيضاح حول مكونات المشروع وما تم إنجازه من أعمال إنشائية وصبيات خرسانية.

وأشار عُباد والجرموزي، إلى أهمية استكمال الأعمال الإنشائية والإسفلتية في الجسر .. حاثين فرع مؤسسة الطرق بالأمانة على مراعاة جودة العمل والالتزام بالمواصفات والمقاييس المعتمدة.

إلى ذلك تفقد أمين العاصمة ووزير الكهرباء، ونائبه المداني، والوكيل المهندس الحوثي، استكمال أعمال تأهيل وتسوية عدد من الشوارع الرئيسة والفرعية بمديرية بني الحارث.

حيث اطلعوا خلال الزيارة ومعهم مدير مديرية بني الحارث عصام عجلان، على سير العمل في تسوية ودك شارع 24 الذي يربط شارع البحث الجنائي مع شارع الستين الرئيسي ويمتد حتى شارع ملعب الثورة.

ووجه أمين العاصمة، مكتب الأشغال العامة والطرق ومنطقة الأشغال القطاع الغربي في بني الحارث باستكمال الإجراءات اللازمة لفتح بقية الشوارع الرئيسية والفرعية بمنطقة ذهبان وخاصة الممتدة إلى جولة وجسر عمران.

قد يعجبك ايضا