المصدر الأول لاخبار اليمن

أهالي سيئون ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن المختطفين في مأرب

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // نظم أهالي مدينة سيئون صباح اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام ديوان السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت لمطالبة السلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء والقيادات الأمنية والعسكرية بالتدخل لإطلاق سراح المختطف الرائد “عبيد بازهير” ورفاقه من أبناء مدينة سيئون بمشاركة عقال الحارات وشخصيات ووجهات اجتماعية وأهالي المختطفين.   وكان الرائد عبيد بازهير […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


نظم أهالي مدينة سيئون صباح اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام ديوان السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت لمطالبة السلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء والقيادات الأمنية والعسكرية بالتدخل لإطلاق سراح المختطف الرائد “عبيد بازهير” ورفاقه من أبناء مدينة سيئون بمشاركة عقال الحارات وشخصيات ووجهات اجتماعية وأهالي المختطفين.

 

وكان الرائد عبيد بازهير التابع للمنطقة العسكرية الثانية في خضرموت اختطف من قبل عناصر مجهولة في مأرب مع مرافقيه أثناء مهمة رسمية كلف بها من قبل قيادة المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا.

موضحين جهودهم في المتابعة مع اعلى السلطات مشيدين بالوقفة الحضارية لأبناء مدينة سيئون للمطالبة بسرعة الإفراج عن المختطفين دون قيد او شرط .

 

مؤكدين مواصلة الجهود في المتابعة مع السلطات في مأرب وقيادة وكذا الوجاهات والشخصيات القبيلة بالمحافظة ولن تألو جهدا حتى رجوعهم سالمين غانمين إلى أهلهم.

ومن ناحيتهم عبر أهالي وأقارب المختطفين عن ثقتهم بالانتقالي في التدخل العاجل لحل القضية ومناشدة كافة الجهات في سرعة إطلاق سراح أبنائهم مثمنين دور السلطة المحلية في هذا الموقف الإنساني تجاه أبنائهم المختطفين في المتابعة.

 

وخلال تلك الوقفة الاحتجاجية هتف المواطنين بالحرية لبازهير ورفاقه حاملين اليافطات وكتب عليها ( التماطل والتأخير الزائد من قبل الخاطفين في الإفراج عن الرائد بازهير ومرافقيه جريمة في حق حضرموت ) ( لا للخطف لا لعصابات التقطع ) اضافة الى العديد من اليافطات.

وكان ناشطون حقوقيون في مواقع التواصل الاحتماعي قد اتهموا حزب الإصلاح في مأرب وعلي محسن الإحمر بعتقال “بازهيرومرافقية” كونهم موالين  للإمارات.

قد يعجبك ايضا