المصدر الأول لاخبار اليمن

العثور على جثة قيادي بارز في المجلس الانتقالي مقتولا في شبوة

// شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //   أفادت مصادر محلية عن مقتل قيادي بارز في المجلس الانتقالي الجنوبي الممول من الاحتلال الإماراتي اليوم الاربعاء في محافظة شبوة.   وأكد المصادر أن المصادر أن المواطنين عثروا على جثة القيادي في المجلس الانتقالي حسين خميس الخمار مقتولا في منطقة بيحان دون أن تتوفر أي معلومات عن […]

// شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أفادت مصادر محلية عن مقتل قيادي بارز في المجلس الانتقالي الجنوبي الممول من الاحتلال الإماراتي اليوم الاربعاء في محافظة شبوة.

 

وأكد المصادر أن المصادر أن المواطنين عثروا على جثة القيادي في المجلس الانتقالي حسين خميس الخمار مقتولا في منطقة بيحان دون أن تتوفر أي معلومات عن ظروف مقتلة.

 

جاء ذلك بعد أن عثر مواطنون يوم أمس الأول على جثة ركن الاتصالات في اللواء 19 مشاة جبلي التابع للمنطقة العسكرية الثالثة الموالية للتحالف العقيد محسن الصبيحي مقتولا داخل سيارته في منطقة الصفراء مديرية بيحان شبوة.

 

وارتفعت جرائم الاغتيالات في محافظة شبوة بعد أن شهدت عاصمة المحافظة اشتباكات مسلحة بين القوات الموالية للقيادي في حزب الإصلاح علي محسن الأحمر ومليشيا الاحتلال الإماراتي “النخبة الشبوانية” خلال الأسبوع الماضي.

 

 

قد يعجبك ايضا