المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يقصم ظهر التحالف في صرواح مأرب ” تفاصيل بالصور”

الجيش اليمني يقصم ظهر التحالف في صرواح مأرب ” تفاصيل بالصور”

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

كشف مصدر عسكري في الإعلام الحربي عن الحاق قوات الجيش واللجان الشعبية بقوات التحالف في مأرب خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري خلال التصدي لتقدمات واسعة في صرواح.

وأكد المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من التصدي وكسر سبعة زحوفات واسعة لقوات التحالف في ممينة صرواح وجبال الأشقري والمشح اصابة جنود التحالف بحالة من الذعر والهلع والفرار تاركين اسلحتهم وجثث قتلاهم في ساحة المعركة .

وحصلت ” وكالة الصحافة اليمنية ” على صور خاصة من مصدر في الإعلام الحربي لمشاهد العمليات والتي اوضحت محاولات قوات التحالف التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان في الزغن ووادي ربيعة والمصياح في ميمنة صرواح، قبل أن يتم استهدافهم بالمدفعية وقذائف الهاون وإيقاع أعداد منهم قتلى وجرحى.

ووثقت المشاهد لحظات فرار جنود التحالف وآلياتهم واصابتهم بحالة من الذعر والهلع تحت ضغط نيران الجيش واللجان الشعبية عليهم، واستهداف تجمعاتهم بقذائف المدفعية والهاون محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

وأظهرت المشاهد لحظات استهداف عدد من الآليات المحملة بالجنود بصواريخ موجهة ومصرع واصابة من كان على متنها، بالإضافة إلى تدمير وإعطاب عدد من الآليات العسكرية خلال الزحوف الفاشلة.

ووثقت المشاهد جثث لعدد من قتلى قوات المرمية في الوادي والشعاب، وكميات من الذخائر المتنوعة التي استولى عليها الجيش واللجان الشعبية تركها جنود التحالف ولاذوا بالفرار.

شاهد الصور:

قد يعجبك ايضا