المصدر الأول لاخبار اليمن

صواريخ الزلزال تضرب قوات التحالف في قعطبة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // شنت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد , قصفا على قوات التحالف في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع بصواريخ الزلزال. مصدر عسكري أن أن وحدة القوة الصاروخية استهدفت بصاروخي طراز “زالزال1” تجمعات وتحصينات قوات التحالف في جبهة قعطبة موقعة بهم خسائر بشرية ومادية كبيرة. المصدر أشار أن العملية تزامنت […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

شنت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد , قصفا على قوات التحالف في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع بصواريخ الزلزال.

مصدر عسكري أن أن وحدة القوة الصاروخية استهدفت بصاروخي طراز “زالزال1” تجمعات وتحصينات قوات التحالف في جبهة قعطبة موقعة بهم خسائر بشرية ومادية كبيرة.

المصدر أشار أن العملية تزامنت مع استهداف وحدة القوة المدفعية لتجمعات التحالف بذات الجبهة بعدد من القذائف ما ضاعف خسائرهم البشرية.

ولفت المصدر إلى أن وحدات الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمع لجنود التحالف في قعطبة بصاروخ موجه سقط على اثره قتلى وجرحى واحتراق رشاش عيار 14 .

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد نفذت أمس السبت ، هجوم مباغت على مواقع لقوات التحالف في قعطبة خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم ، فما اطاحت وحدة الهندسة بمجاميع من جنود التحالف بكمين نوعي بذات الجبهة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com