المصدر الأول لاخبار اليمن

شركات الاتصالات الخاصة في اليمن تتهم حافظ معياد بتدمير الاقتصاد الوطني

اقتصاد//وكالة الصحافة اليمنية//   يبدو أن حافظ معياد عازم على المضي في المهمة التي أوكلت له من قبل “الإمارات ” والتي تهدف إلى القضاء التام على الاقتصاد اليمني .   ونهاية الأسبوع الفائت اتهمت شركات الاتصالات الخاصة في اليمن بالتآمر على واحد من أهم القطاعات الداعمة للاقتصاد اليمني من خلال منعه دخول معدات اتصالات سلكية […]

اقتصاد//وكالة الصحافة اليمنية//

 

يبدو أن حافظ معياد عازم على المضي في المهمة التي أوكلت له من قبل “الإمارات ” والتي تهدف إلى القضاء التام على الاقتصاد اليمني .

 

ونهاية الأسبوع الفائت اتهمت شركات الاتصالات الخاصة في اليمن بالتآمر على واحد من أهم القطاعات الداعمة للاقتصاد اليمني من خلال منعه دخول معدات اتصالات سلكية ولا سلكية إلى ميناء عدن.

 

وعلمت وكالة الصحافة اليمنية من مصادر خاصة في شركات الاتصالات الخاصة العاملة داخل اليمن، أن تلك الشركات اعتبرت  قرار حكومة “هادي” بمنع دخول معدات شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية انتهاك صارخ للسيادة الوطنية ومؤامرة لتدمير أهم القطاعات الاقتصادية.

وكانت حكومة هادي وجهت مصلحة الجمارك التابعة لها بمنع دخول معدات شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية إلا بموافقة شخصية من قبل رئيس لجنتها  الاقتصادية حافظ معياد، الأمر الذي اعتبرته شركات الاتصالات اليمنية الخاصة انتهاك صارخ للسيادة الوطنية، ويؤكد نوايا التحالف لتدمير هذا القطاع الخدمي الهام ويحول دون تطويره ليواكب التطورات المتسارعة في عالم الاتصالات.

وقال خبراء اقتصاديون أن  تلك الإجراءات انتقامية وتدميرية  تستهدف قطاع الاتصالات اليمني بشكل عام، وتعيق أدائه وتساهم في تدهور خدماته وصولاً إلى تدميره كلياً في ظل استمرار طيران التحالف بتدميره منذ أربع سنوات.

 

وكانت حكومة “هادي” قد وجهت في وقت سابق من العام الحالي جميع المنافذ الحدودية بتشديد الحصار على اليمنيين، من خلال منع استيراد عدد من السلع والمنتجات الاستهلاكية.

 

قد يعجبك ايضا