المصدر الأول لاخبار اليمن

“الإنقاذ” تبارك مبادرة المجلس السياسي وتطالب الأمم المتحدة بالضغط على الطرف الآخر

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // بارك مجلس الوزراء مبادرة المجلس السياسي الأعلى باتخاذ خطوة جديدة من طرف واحد تجاه مخرجات مشاورات السويد، والقاضي بتوريد إيرادات موانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى إلى حساب خاص طرف البنك المركزي فرع الحديدة لفائدة دفع مرتبات موظفي القطاع العام وذلك وفقا لما نص عليه الاتفاق الاقتصادي. واعتبر المجلس في […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

بارك مجلس الوزراء مبادرة المجلس السياسي الأعلى باتخاذ خطوة جديدة من طرف واحد تجاه مخرجات مشاورات السويد، والقاضي بتوريد إيرادات موانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى إلى حساب خاص طرف البنك المركزي فرع الحديدة لفائدة دفع مرتبات موظفي القطاع العام وذلك وفقا لما نص عليه الاتفاق الاقتصادي.

واعتبر المجلس في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، هذه الخطوة دليل على جدية وحرص القيادة السياسية بالعاصمة صنعاء على الوفاء بالتزاماتها تجاه العملية السياسية وسعيا منها لرفع المعاناة الكبيرة التي يعيشها الشعب اليمني نتيجة العدوان والحصار والحرب الداخلية المفروضة عليه.

وطالب مجلس الوزراء الأمم المتحدة ومجلس الأمن والدول الراعية لمشاورات السويد، القيام بواجبها الأخلاقي بالضغط على تحالف العدوان والطرف الآخر للوفاء بالتزاماته في هذا الملف وملفي الحديدة والأسرى ولما فيه تحقيق الغايات الإنسانية والسياسية التي سعت إليها مشاورات السويد.

قد يعجبك ايضا