المصدر الأول لاخبار اليمن

نائب رئيس جامعة ذمار: 3 آلاف طالب وطالبة يتنافسون على 95 مقعدا في كليتي الطب والأسنان

// ذمار// محمد العلوي // وكالة الصحافة اليمنية //

 

بلغ عدد الطلاب المتقدمين لكليتي الطب البشري وطب الأسنان 3 ألف طالب وطالبة يتنافسون على 95 مقعدا وفق النظام العام للعام الدراسي 2019 ـ 2020.

 

وأكد نائب رئيس جامعة ذمار لشؤون الطلاب الدكتور نصر محمد الحجيلي، في تصريح لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن عدد المتقدمين لكلية الطب والعلوم الصحية 2000 طالب وطالبة يتنافسون على 50 مقعد، في حين يتنافس 1000 طالب وطالبة على 45 مقعدا في كلية طب الأسنان وفق  برنامج النظام العام.

 

وأشار إلى أن انتهاء التنسيق في كليتي الطب البشري والأسنان يوم 15 يوليو الجاري، مبينا أن بدء عملية الامتحانات ستكون في 20 يوليو الجاري للمتقدمين في كلية الطب البشري، أما بالنسبة للمتقدمين في كلية طب الأسنان ستكون الامتحانات في 23 يوليو الجاري.

 

وأوضح نائب رئيس جامعة ذمار لشؤون الطلاب أن التسجيل مستمر في بقية الكليات، والتي ستبدأ عملية الاختبارات للمتقدمين في كلية الهندسة بتاريخ 30 يوليو الجاري، وفي كلية الحاسبات في 6 أغسطس المقبل.

 

ودعا الطلاب المتقدمين إلى كليتي الطب البشري والأسنان إلى سرعة تسديد الرسوم عبر “كاك بنك” من أجل الحصول على رقم دخول الاختبارات وإضافته إلى قاعدة البيانات، لافتا إلى أن الذي لم يحصل على رقم دخول الاختبارات لن يتسنى له ذلك ولو كان قد تجاوز عملية التنسيق.

 

 

قد يعجبك ايضا