المصدر الأول لاخبار اليمن

الطلاب اليمنيون في الهند يرفضون تفريخ كيان “اصلاحي” ينتحل صفتهم

متابعات//وكالة الصحافة اليمنية// رفض طلاب اليمن، في الجامعات الهندية، اليوم الإثنين كياناً طلابياً فرخه حزب الإصلاح، “تنظيم الإخوان المسلمين فرع اليمن”، ينتحل صفة “اتحاد الطلاب اليمنيين في الهند”. وقال طلاب اليمن في مدن بنجلور وحيدر أباد، وهم يشكلون أكبر نسبة من المبتعثين اليمنيين في الهند، في رسالة بعثوا بها إلى سفير حكومة “هادي” لدى الهند، […]

متابعات//وكالة الصحافة اليمنية//

رفض طلاب اليمن، في الجامعات الهندية، اليوم الإثنين كياناً طلابياً فرخه حزب الإصلاح، “تنظيم الإخوان المسلمين فرع اليمن”، ينتحل صفة “اتحاد الطلاب اليمنيين في الهند”.

وقال طلاب اليمن في مدن بنجلور وحيدر أباد، وهم يشكلون أكبر نسبة من المبتعثين اليمنيين في الهند، في رسالة بعثوا بها إلى سفير حكومة “هادي” لدى الهند، إنهم تفاجئوا بتشكيل كيانا يضم عناصر يوالون حزب الإصلاح، يدعي تمثيل الطلاب اليمنيين في الهند.

ودعى الطلاب السفير والقنصل والمحلق الثقافي إلى تحديد موقف واضح من هذه التشكيلات التابعة لحزب سياسي واحد، في إشارة إلى حزب الإصلاح، مؤكدين انها لا تخدم الطالب اليمني، وإنما تخدم حسابات سياسية لطرف معين.

وشدد طلاب اليمن، في رسالتهم ، على عدم اعترافهم بهذا التشكيل المفرخ الذي تم بنائه على أسس سياسية وحزبية وعنصرية، وليس من أهدافه الاسهام في حل مشكلات الطلاب في الجامعات الهندية، وتقديم خدمات نقابية تخفف من معاناتهم.

وأكد الطلاب إن مجموعة شباب من عناصر الإصلاح، يدرسون في جامعة خارج مدينة دلهي، اجتمعوا وشكلوا كيانا باسم “اتحاد طلاب اليمن في الهند”، دون انتخابات ومن غير الرجوع الى الطلاب اليمنيين في الولايات والمدن الهندية.

قد يعجبك ايضا