المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير التخطيط يؤكد ضرورة إيجاد مشاريع تنموية مستدامة

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي، في حكومة الانقاذ، عبدالعزيز الكميم، على ضرورة إيجاد مشاريع تنموية مستدامة ترقي للخروج من بوتقة الاعتماد على المساعدات الخارجية. وأشار الكميم في كلمة له اليوم  في افتتاح ورشة مصغرة  بعنوان ” روابطـ العمليات الإنسانية ” تعاون في تنظيمها وزارة التخطيط  والهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي، في حكومة الانقاذ، عبدالعزيز الكميم، على ضرورة إيجاد مشاريع تنموية مستدامة ترقي للخروج من بوتقة الاعتماد على المساعدات الخارجية.

وأشار الكميم في كلمة له اليوم  في افتتاح ورشة مصغرة  بعنوان ” روابطـ العمليات الإنسانية ” تعاون في تنظيمها وزارة التخطيط  والهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية ومواجهة الكوارث وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، بمشاركة ممثلين لمختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة بإدارة العمليات الإنسانية في اليمن، إلى الجهود المبذولة من قبل الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون  الإنسانية ومواجهة الكوارث وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في إدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية.

 شدد وزير التخطيط على أهمية تعزيز العلاقة بين الجانب التنموي والجانب الإنساني في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن جراء استمرار العدوان السافر وهو ما تسبب في فرض تعقيدات إضافية على الأوضاع الإنسانية في اليمن.

من جهته أكد رئيس الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون  الإنسانية  ومواجهة الكوارث عبد المحسن عبدالله الطاووس على أهمية إيجاد  مشاريع تنموية تلامس احتياجات وهموم المواطنين.

وأستعرض الطاووس الجهود المبذولة من قبل الهيئة في إدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية .. مشيرا إلى مجمل التحديات التي تواجهها الهيئة في هذا الصدد.

قد يعجبك ايضا