المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تستقبل القيادي الاعلامي اكرم حجر بعد انشقاقه عن التحالف

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//       استقبل نائب وزير الخارجية اليمنية  حسين العزي اليوم الثلاثاء،الإعلامي المؤتمري “أكرم حجر” الذي كان يتولى مسئولية المكتب الإعلامي التابع لقوات  طارق عفاش في الساحل الغربي بعد  انشقاق حجر عن التحالف. ورحب حسين العزي في تغريده نشرها على حسابه في تويتر بعودة أكرم حجر واضاف بانه ليس ثمة ما […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

 

استقبل نائب وزير الخارجية اليمنية  حسين العزي اليوم الثلاثاء،الإعلامي المؤتمري “أكرم حجر” الذي كان يتولى مسئولية المكتب الإعلامي التابع لقوات  طارق عفاش في الساحل الغربي بعد  انشقاق حجر عن التحالف.

ورحب حسين العزي في تغريده نشرها على حسابه في تويتر بعودة أكرم حجر واضاف بانه ليس ثمة ما هو أفضل من أن تأخذ بيد أخيك إلى الخير وليس هناك ما هو أصدق من أن يبدأ المرء توبته و هو ما يزال في عمق العدو .

وكانت مصادر قد أكدت  ، أن مجاميع من المجندين يتقدمهم قائد عسكري سلموا أنفسهم، لقوات الجيش واللجان الشعبية، بعد إنشقاقهم عن صفوف التحالف في جبهة الساحل الغربي مساء أمس الإثنين.

وأوضحت المصادر، أن  30 عنصراً من المجندين، سلموا انفسهم لقوات الجيش واللجان الشعبية، مع قائدهم الذي كان يتبع  “طارق”، مشيرة إلى أنه تم نقلهم إلى قيادة المنطقة العسكرية الخامسة.

قد يعجبك ايضا