المصدر الأول لاخبار اليمن

الشئون القانونية تدشن المرحلة الاولى من الرؤية الوطنية

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // دشنت وزارة الشئون القانونية اليوم العمل في المرحلة الاولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة 2019-2020 م. وأكد وزير الشئون القانونية في حكومة الإنقاذ، الدكتور اسماعيل المحاقري أهمية وضع الخطط والبرامج لبناء الدولة وتحديد المسؤوليات والاختصاصات وترسيخ قيم الوحدة الوطنية واحترام القانون والعدالة . وأشار الدكتور المحاقري الى […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

دشنت وزارة الشئون القانونية اليوم العمل في المرحلة الاولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة 2019-2020 م.

وأكد وزير الشئون القانونية في حكومة الإنقاذ، الدكتور اسماعيل المحاقري أهمية وضع الخطط والبرامج لبناء الدولة وتحديد المسؤوليات والاختصاصات وترسيخ قيم الوحدة الوطنية واحترام القانون والعدالة .

وأشار الدكتور المحاقري الى أن الرؤية استندت في وضعها على عدد من المرجعيات, أهمها الدستور ومخرجات الحوار الوطني المتوافق عليها .

ودعا وزير الشئون القانونية قطاعات الوزارة الى العمل بروح المسئولية الجماعية والتفاعل مع الرؤية الوطنية, وكذا حشد الجهود والطاقات في سبيل تطبيق الرؤية على الواقع .

وفي التدشين استعرض وكيل الوزارة لقطاع الجريدة الرسمية رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية بالوزارة عبدالرحمن الكحلاني الإطار العام للرؤية وأهدافها ومحاورها وآليات التنفيذ والمتابعة والتقييم والمهام والأدوار والاختصاصات.

قد يعجبك ايضا