المصدر الأول لاخبار اليمن

ضبط طن و21 كجم من الحشيش المخدر في صعدة 

خاص // وكالة الصحافة اليمينة // في 5 عمليات منفصلة في مديرية مجز الحدودية ضبطت الاجهزة الامنية لمحافظة صعدة (1021كجم ) 1طن و 21 كيلو جرام من الحشيش المخدر . واوضح مصدر أمني ان 651 كيلوا جرام ضبطت بحوزة مهربين معظمهم من المهاجرين غير الشرعيين الأفارقة وكانوا في طريقهم لإدخالها للأراضي السعودية . و 212 […]

خاص // وكالة الصحافة اليمينة //


في 5 عمليات منفصلة في مديرية مجز الحدودية ضبطت الاجهزة الامنية لمحافظة صعدة (1021كجم ) 1طن و 21 كيلو جرام من الحشيش المخدر .

واوضح مصدر أمني ان 651 كيلوا جرام ضبطت بحوزة مهربين معظمهم من المهاجرين غير الشرعيين الأفارقة وكانوا في طريقهم لإدخالها للأراضي السعودية .

و 212 كجم ضبطت في مديرية سحار في 3 عمليات منفصلة ، وكانت الكمية موزعة بكميات صغيرة على عدد من الأفارقة المهاجرين غير الشرعيين كانوا في طريقهم للأراضي السعودية .

وخلال نفس الفترة ضبطت الشرطة في مديرية باقم 134 كجم من الحشيش المخدر خلال 4 عمليات ضبط منفصلة ، بحوزة مهربين يمنيين كانوا في طريقهم لإدخالها للأراضي السعودية .

كما ضبط في مدينة صعدة 24 كجم من الحشيش المخدر ، بحوزة شخص على متن دراجة نارية , وأحيلت الكميات مع المتهمين بحيازتها للإجراءات القانونية

قد يعجبك ايضا